التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك
منح العزل في الدور العلوي هي الإجابات إذا كنت تفكر باللون الأخضر وتملأ مساحة العلية بأشياء وردية اللون. هناك تلك المواد العازلة ذات اللون الوردي حلوى القطن التي لديها القدرة على تحويل سقف موصل الحرارة إلى مساحة سقف مقاومة لفقدان الحرارة. تشير هذه الأشياء الوردية إلى مواد العزل المصنوعة من الألياف الزجاجية لمساعدتك على التحكم في الإنفاق على فواتير الطاقة من خلال تحسين القدرة على الاحتفاظ بالحرارة داخل منزلك. وبالتالي ، تحتاج إلى الاعتماد بشكل أقل على المرجل لتدفئة منزلك مع إضافة هذا العزل إلى منطقة الدور العلوي التي ترسل حوالي 25 بالمائة من الحرارة إلى الخارج.

بالنظر إلى العمر الطويل لعزل الدور العلوي وفوائد انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة في البيئة ، تدعم الهيئات الحكومية وشركات العزل المحلية تكاليف التركيب من خلال المنح. تميل منح عزل الغرف العلوية إلى الاختلاف اعتمادًا على المواد المستخدمة في العزل نظرًا لأن أسعار العزل المختلفة تميل إلى الاختلاف.

مثل المنح التي تدعم تكاليف العزل ، يتم تقديم عزل جدار التجويف للمصادقة على تكاليف عزل جدران التجويف ، بينما يتم تمديد بعض مخططات المنح الأخرى لعزل المسودات وعزل الأرضيات. يمكن لأي مالك عقار أن يتوقع مساهمة لا تقل عن 50٪ من التكلفة التقديرية لعزل الأسطح عند تقديم دليل صالح على ملكية العقار ، وما يصل إلى 75٪ إذا لم يكن مؤهلاً للحصول على 100٪ من منح العزل.

تُمنح منح عزل الأسقف للأشخاص القادرين على تلبية العديد من الشروط التي أوصت بها الحكومات. على سبيل المثال ، يجب أن تتوافق طبقة العزل المخططة مع السماكة القياسية الموصى بها والتي تبلغ 270 مم. لا يعتمد مقدار المساهمة على عزل اسطح   حقيقة ما إذا كنت تقوم بتثبيت عزل جديد أو تتصدر أكثر من 100 مم من عزل الدور العلوي. إذا تم التعاقد مع عمال تركيب محترفين لتركيب العزل ، فسيتم تضمين رسوم الخدمة الخاصة بهم ضمن التكاليف. إذا كنت تقوم بالحصول على منح الحكومة لعزل الدور العلوي ، فتأكد من أن قيمة العزل للمواد يجب أن تكون R-50 للتأهل للحصول على الخصومات.

Categories: Business